القائمة

فوزية: غناء الجمهور لأغانيّ فاجأني.. وتونس وجهتي الأولى في إفريقيا

بشبابيك مغلقة، صعدت النجمة الكندية من أصول مغربية ركح مهرجان الحمامات الدولي في سهرة السبت 23 جويلية 2022، وسط تفاعل جماهيري كبير .

غنّت مجموعة من أغانيها من بينها '' Minefields '' و''Tears Of Gold'' و''RIP Love''، كما غنّت مجموعة من الإعادات التي اكتشفها من خلالها الجمهور ومنها ''Desert Rose '' و'Blue (Da Ba Dee ''' .

تفاعل الجمهور مع الفنانة طيلة الـ70 دقيقة تقريبا، وشدته من خلال حضورها الركحي وصوتها الواعد والقوي الذي سافرت من خلاله بمحبيها إلى عوالم 'موسيقى  البوب '.

وبين بساطة الآداء وعمقه، خاطبت الجمهور بمواضيع أغانيها التي كانت أغلبها عن الحب والمواضيع الانسانية وبعثت طاقة إيجابية عمّت أرجاء المسرح.

وفي تصريح لموزاييك، اعتبرت ''فوزية '' أن جولتها ''Citizen'' هي بداية فعلية لمسيرتها الفنية والتي تأكدت من خلال مدى حفظ الجمهور لأغانيها وتفاعله معها وأضافت أن تونس تُعتبر وجهتها الأولى في إفريقيا.

وأمّا عن تسويق أغنيتها ''RIP Love'' عبر تطبيقة التيك توك والتي لاقت رواجا كبيرا، قالت الموسيقية الكندية إنّ هذه المنصة تُعتبر مستقبل الفنانين حتى يصلوا إلى فئة جديدة من المتابعين وإن له أهمية كبرى على مستوى الترويج للأعمال الفنية.

فوزية، فنانة جمعت بين دراسة الهندسة وشغفها بالموسيقى لتخلق مسيرة ناجحة لازالت في بداياتها ..مؤلفة وملحنة وعازفة بيانو وكمنجة تبلغ من العمر 22 عاما.

كما تعاملت في بداياتها مع أسماء هامة من الساحة الفنية العالمية من بينهم ''David Guetta '' و ''John Legend'' وأطلقت ألبومها الأوّل في شهر ماي  2022 .

سامية الحامي