القائمة

سيرين ميلاد: 'مشيت' قصة حب فاشلة عشتها.. وحتى فنانة في تونس ما تشبهلي (فيديو)

حلّت الفنانة سيرين ميلاد ضيفة على برنامج نجوم اليوم السبت 18 جوان 2022، للحديث عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ''مشيت''.

واعتبرت سيرين ميلاد أنّ اللون الموسيقي الذي تقدمه مختلف وجديد على الساحة الفنية في تونس قائلة: ''لوني الموسيقي خلقتو وحدي وحتى فنانة في تونس ما تشبهلي''.

وأفادت بأنّ أغنية ''مشيت'' تروي قصة عاشتها، حيث كانت في علاقة حب انتهت بالانفصال مؤخرا، نافية في هذا السياق أن تكون هناك علاقة حب تجمعها برجل أعمال مغربي''.

وأوضحت أنّ سفرها مؤخرا إلى المغرب كان من أجل السياحة والاستجمام وأن كل الأخبار المتداولة عن علاقتها المزعومة برجل أعمال مغربي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت في هذا السياق: ''عقليتي كفنانة لا تتماشى مع عقيلة المغاربة المحافظين''.

وامتنعت سيرين ميلاد عن الكشف عن كاتب كلمات أغنية ''مشيت''، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن صاحب الكلمات، وهو فنان بدوره، بعد إصدارها خمس أغان من الألبوم.

أما بخصوص علاقتها بالفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، أكدت أن هذه الأخيرة ساعدتها كثيرا وأنها وعدتها بإنتاج أغنية لها وتركت لها حرية اختيار الأغنية .

وبالحديث عن الفن الوتري، أكّدت أنّ هذا اللون الموسيقي لن يموت وأنها ستبقى من محبيه لكنها تغير اليوم أن تكون ''عصرية''، لكنها تخصّص مساحة له في كل حفلاتها في المهرجانات.

وبيّنت أنّها الفنانة الوحيدة في تونس التي أنتجت أغاني ''بوب'' في تونس وأنها الوحيدة التي تقدم عروضا مكتملة في كل ظهور لها مرفوقة براقصات .

واعتبرت أنّ حظوظها في التمثيل كبيرة، حيث تلقّت عرضا في مصر مشيرة إلى أنها تملك موهبة التمثيل بالفطرة.