languageFrançais

سليم العزابي: الكل خايفيين منا

قال  منسق عام حركة تحيا تونس سليم العزبي في كلمة أمام أنصار الحزب خلال المؤتمر الجهوي للحركة بمدينة سوسة  إنه سيتم استئناف المشاورات مع كل من حزب البديل و المشروع و حزب المبادرة بعد انتهاء من  المؤتمر التأسيسي الأول  للحركة .

و اعتبر العزابي ان حركة تحيا تونس اكتسحت المشهد السياسي رغم حملات التشويه التي طالتها متابعا  انه في ظرف 5 اشهر اصبحوا القوة الفاعلة في البلاد و من اهم القوى السياسية في البلاد قائلا' أحنا قويين قبل ما نتولدوا .. تحيا تونس تنجم تربحهم الكل تنجم تحقق 109 مقعد و قبل ما نبداو الكل خايفيين منا ' .

ووفق ما نقلته مراسلتنا فقد تم الاتفاق على قائمة توافقية في المكتب الجهوي بسوسة لحركة تحيا تونس يترأسها عمر بلهوان  .

من جهة أخرى إستنكر العزابي ما روج حول أن أبناء الساحل غير مرغوب فيهم داخل الحركة .

و أكد أن مكانة السواحلية متميزة في حركة تحيا تونس قائلا' احنا تولدنا في سوسة و كل ما يروج أكاذيب على غرار اننا نهضاويين و أننا المؤتمر من أجل الجمهورية وفق قوله. 

و أشار إلى  أن عديد الشخصيات الجهوية و المحلية  بسوسة تنازلت  من اجل التوافق و من أجل مصلحة الحزب.

و أبرز العزابي أن   ترؤسه مؤتمر سوسة اليوم  كان رغبة منه قائلا' حبيت نترأس المؤتمر خاطر كل شى بدا من سوسة .. أول إجتماع استشاري يوم 6 ديسمبر الماضي  كان في سوسة .. وقتها بدات  الفكرة اطيب  '

و يشار الى انه تم مساء اليوم الاربعاء اختتام المؤتمرات الجهوية و المحلية للحركة بمدينة سوسة في انتظار تنظيم المؤتمر التأسيسي برادس يوم 28 افريل 

ايناس الهمامي