languageFrançais

الشواشي: الرياحي يرى ضرورة تموقع الوطني الحر صلب مشروع سياسي كبير

أكدت القيادية في الاتحاد الوطني الحر حزب سميرة الشواشي لموزاييك اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018 أن رئيس حزب الحر سليم الرياحي يرى من الضروري أن يتموقع الحزب صلب مشروع سياسي كبير ليتسنى له تطبيق برنامجه في المرحلة المقبلة.

وأشارت إلى أن أشغال المجلس الوطني الاستثنائي للحزب غدا السبت في سوسة تتضمن جدول أعمال ثري سيتم خلاله تداوله العديد من النقاط، قائلة إن قواعد الحزب في ضبابية.

 


وعلمت موزاييك من مصادر مطلعة أن المجلس الوطني الاستثنائي الذي يعقده حزب الوطني الحر  يومي 12 و13 أكتوبر  الجاري هو إستجابة لدعوة التنسيقيات الجهوية للحزب، التي طلبت الاستماع إلى المكتب السياسي وخاصة لرئيس الحزب سليم الرياحي أمام تواصل  تركيز التنسيقيات الجهوية الحاملة لإسم الإئتلاف الوطني.

وسيتم طيلة يومين التطرق على جميع القرارات والنقاط المتعلقة بمستقبل الحزب والمشروع الذي تحدث عنه سليم الرياحي والعلاقة بالحكومة والتحوير الوزاري، إضافة إلى تحديد مهمة الكتلة الجديدة الائتلاف الوطني وعلاقتها بالحزب. 

وسيتم الاستماع لرئيس الحزب سليم الرياحي لتوجهه ورؤيته المستقبلية لآفاق الحزب والوضع السياسي الراهن، فيما أصر  أعضاء التنسيقيات الجهوية على مصادقة المجلس على جميع القرارات التي سيتم اتخاذها.