languageFrançais

موسي: آداء رئيسة الحكومة كارثي...ستكتب إسمها في أسفل كتب التاريخ

قيّمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، أداء رئيسة الحكومة نجلاء بودن، التي مضى على تعيينها نحو ثلاثة أشهر، بالكارثي، وفق تعبيرها.

وقالت موسي، في تصريح لموزاييك، على هامش إجتماعها بقيادات الحزب الدستوري الحر  لولايات سوسة والمنستير والمهدية، بأحد نزل سوسة، إن رئيسة الحكومة ستكتب إسمها في أسفل كتب التاريخ بإعتبارها أول إمراة تصل الى هذا الموقع وتسمح بتواجد أوكار الارهاب وتواصل التطرف والظلامية على حد تعبيرها.

وواصلت القول' رئيسة الحكومة سمحت بأن تكون الدولة التونسية المدنية مهددة بطريقة لا تخفى على أحد ولم تعر أي إهتمام للإعتصام البورقيبي الدستوري بهدف حماية مقر القرضاوي'.

 وإعتبرت موسي ' أن ما أتته  رئيسة الحكومة سيظل وصمة عار على جبينها'.

قانون المالية لسنة 2022 مجرد وثيقة محاسبتية

كما اعتبرت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر أن قانون المالية لسنة 2022 هو مجرد وثيقة محاسبتية أعدت في غرف مظلمة لايرتقي لتطلعات التونسيين والتونسيات ولا لمرتبة قانون المالية على حد قولها. وقالت إن قانون المالية تتمة للعجز والفشل وسوء إدارة الدولة . 

 'جاهزون للإنتخابات التشريعية.. المراول محددة والكاسكات حاضرين'

كما أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي إستعداد حزبها لخوض الإنتخابات التشريعة المزمع تنظيمها يوم 17 ديسمبر 2022. وقالت موسي في تصريح لموزاييك '' أحنا جاهزين اليوم للانتخابات التشريعية  المراول محددة والكاسكات حاضرين ''.

 

إيناس الهمامي