الأخبار > جهوية
جهوية

إنطلاق الصالون الإفتراضي للخدمات الإدارية الموجهة للتونسيين بالخارج‎

مشاركة

إنطلقت اليوم النسخة الثانية للصالون الافتراضي للخدمات الإدارية الموجهة للتونسيين بالخارج والذي يمتدد من 15 إلى 17جويلية الجاري بالعاصمة.

ويشارك في هذه الدولة حوالي 20 هيكلا من مؤسسات حكومية وغير حكومية من أهم مسدي الخدمات في مجالات ذات الصلة بالخدمات المقدمة للجالية التونسية بالخارج على غرار النقل والسياحة والضمان الاجتماعي والاستثمار والقطاع المالي والاجتماعي وغيرها.

وفي تصريحه لموزاييك أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة بديوان التونسيين بالخارج علاء بن طاهر ان النسخة الثانية للصالون الافتراضي "Forum Bledi" عرفت التحاق هذه السنة عدد من المؤسسات ومسدي الخدمات بعد أن كان عددها في حدود 15 في الدورة الأولى وذلك بطلب من الجالية التونسية بالخارج.

كما شدد بن طاهر على أهمية ان يوفر الديوان للتونسيين بالخارج كل المعطيات والمعلومات الذين يحتاجونها قبل وصولهم أرض الوطن قصد تسهيل الإجراءات الإدارية والتسريع فيها. وهو ما تم القيام به في هذه الدورة بتمكين التونسي المقيم بالخارج من الدخول لموقع الصالون واختيار المؤسسة التي يريد التواصل معها وذلك بطرح اشكالاته على المسؤول المعني الذي تكون إجابته فورية وفق قوله.

مع العلم انه قد تم التمديد في مدة الصالون بطلب من التونسيين في الخارج الذي بلغ عددهم في النسخة الفارطة 748 شخصا ولكن الديوان يطمح هذه السنة لتحقيق رقم  أعلى بفضل الحملة الترويجية التي تم القيام بها قبل انعقاد الصالون.

ناهد الجندوبي 

 

مشاركة
المزيد
جهوية

القيروان: خمس إصابات جديدة بكورونا

القيروان: خمس إصابات جديدة بكورونا

جهوية

حريق بمصنع الفريب: الحماية تتمكن من تطويق النيران (صور)

حريق بمصنع الفريب: الحماية تتمكن من تطويق النيران

جهوية

بوسالم: عون بريد يستخلص حوالات الموتى

بوسالم: عون بريد يستخلص حوالات الموتى

جهوية

إلغاء الدورة 45 لمهرجان بومخلوف بسبب كورونا

إلغاء الدورة 45 لمهرجان بومخلوف بسبب كورونا