القائمة

وزيرة المرأة تعود شقيقة 'ليندا' بعد العملية الجراحية

عادت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن آمال بالحاج موسى مرفوقة بالمندوب العام لحماية الطفولة مهيار الحمادي  ظهر اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 شقيقة الطفلة 'ليندا' بعد أن أجرت أمس عملية جراحية على القلب المفتوح بقسم أمراض القلب والشرايين بالمستشفى الجامعي سهلول .

وفي تصريح لموزاييك أعربت الوزيرة عن سعادتها بنجاح العملية الجراحية وثمنت مجهود الفريق الطبي الذي أجرى العملية تحت إشراف رئيس القسم الدكتور سفيان الجربي.

وقالت إن وزارتها تواصلت ونسقت مع وزارة الصحة منذ 23 أكتوبر الفارط  من أجل التعهد بالطفلة لينا ذات السبع سنوات والتي كللت عمليتها بالنجاح. 

ويذكر أن عائلة ليندا لطفلة التي وصلت بمفردها ضمن رحلة هجرة غير نظامية انطلقت من سواحل المنستير، تسلمت ظهر الخميس 24 نوفمبر بمطار تونس قرطاج ابنتها التي وصلت ضمن رحلة قادمة من مدينة باليرمو الإيطالية وكان في مرافقتها المندوب العام لحماية الطفولة. 

وسبق أن عبرت والدة ليندا لموزاييك عن سعادتها بعودة ابنتها إلى احضانها مطالبة السلطات المعنية بتوفير الرعاية الصحية لابنتها الأخرى لينا وتوفير موطن شغل لزوجها حتى تتمكن من تربية ابنتيها بكرامة في تونس ولا تفكر مجددا في المخاطرة.