languageFrançais

حنان الشقراني: الشاب بشير.. وهؤلاء كرونيكورات في ''أحنا الكل في الكل''

كشفت الممثلة حنان الشقراني في برنامج نجوم اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، أن الصحفي حسن بن عثمان سيواصل كـ''كرونيكور'' في برنامج، ''أحنا الكل في الكل'' من تقديمها على قناة التاسعة.

وترى الشقراني أنّ حسن بن عثمان هو الأب الروحي لجميع من في ''البلاتو''، وهو قائد السفينة، حسب تعبيرها، قائلة: '' من المفروض أن أكون أنا قائدة السفينة كوني المنشطة لكنني لا أستطيع أن أكون قائدة في حضور حسن بن عثمان.. لا أتخيل بلاتو ''أحنا الكل في الكل'' دون حسن بن عثمان''.

وكشفت أنّ المعدة البرنامج عملت أن يكون هناك اعتدال في هذا الموسم في علاقة بـ''كرونيكورات'' البرنامج، كاشفة أنّ سمير العقربي وصوفية الهمامي والشاب بشير سينضمون إلى البرنامج في هذا الموسم إضافة إلى ''قدور الأرتيستو وحسن بن عثمان''.

في المقابل، أوضحت أنّها لا تعلم بعد إن كان العربي المازني وأساور بن محمد سيكونان حاضران في الموسم الجديد، مضيفة قولها: ' العربي المازني صديقي ونقطة قوة في البرنامج، لأنه ''قناص البلاتو''.. أما أساور بن محمد فهي تحترم عملها ومجتهدة ومهنية جدا..''، وعن وليد النهدي، قالت: '' وليد النهدي ضامر برشا ويضحكني برشا واعماله في الفن تعجبني برشا ''.