languageFrançais

آخر تطورات الحالة الصحيّة لياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مرحلة التعافي من مرضها الذي داهمها على مدار الأيام الماضية وتسبب في دخولها العناية المركزة.

وقال الفنان المصري وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، في حديثه عن آخر التطورات الصحية لها، إنها بدأت تمارس الحياة الطبيعية حيث أصبحت تتناول الطعام وتتحدّث مع أسرتها مجددا، وفق ما نشره موقع "إرم نيوز".

وتعاني ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية منذ حوالي أسبوعين، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

ودوّن شقيقها وائل عبد العزيز منشورا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه ”ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله.. كلها أيام اطمنوا“.

وغادرت ياسمين عبد العزيز العناية المركزة في 21 جويلية 2021، حيث كتب شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، في منشور "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها.. بس مفيش زيارات".

وكان وائل عبد العزيز قد صرح في وقت سابق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل فريقا طبيا لمتابعة حالة شقيقته، بعد الأنباء عن تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة.

وأضاف وائل عبدالعزيز أن شقيقته ياسمين ستخضع لعملية جديدة تحت إشراف الفريق الطبي الذي أرسله السيسي، موجها الشكر له.

وكان الدكتور حاتم شومان، الطبيب بمستشفى السلام الدولي، قد كشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تضارب معلومات حولها اليومين الماضيين، مؤكدا أنها مجرد أيام وستغادر المستشفى.