languageFrançais

سارة التونسي تكشف حقيقة استبعادها من مسلسل 'حرب أهلية'

تحدّث الفنّانة سارة التونسي، في مداخلة هاتفية لها في برنامج "نجوم" اليوم السبت 20 مارس 2021، عن تفاصيل استبعادها من المسلسل المصري "حرب أهلية" الذي تشارك في بطولته الفنانة يسرا والفنان باسل خيّاط، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج "العدل جروب".

وأوضحت سارة التونسي أنّها تعاقدت مع شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني لتعويض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اعتذرت عن الدور، إلاّ أنّ الشركة قامت باستبدالها بالفنانة أروى جودة، بعد انتهائها من تصوير 15 حلقة، دون إعلامها بتفاصيل القرار وأسبابه.

وقالت التونسي: "مشيت باش نصور كيما العادّة، لقيت ممثلة أخرى باش تمثل في بلاصتي دون إعلامي بذلك مسبقا".

وأضافت "كلمة طرد التي استعملتها بعض المواقع الإعلامية، كبيرة وغير مقبولة.. لكنّها مقصودة".

لجأت إلى القضاء المصري

وكشفت التونسي أنّها لجأت إلى القضاء المصري، عبر قضية ضدّ شركة "العدل جروب" اتهمتها فيها بتشويه سمعتها بتصريحات كاذب وممنهجة.

وأشارت إلى أنّها قامت بـ "إثبات حالة" عندما وقع تعويضها بممثلة أخرى، مؤكدة أنّه تمّ الاعتداء عليها لفظيا ومع محاولة إعتداء مادي عليها، على حدّ قولها.

يذكر أنّ المنتج جمال العدل صرّح أنّ سبب ابعاد الفنانة سارة التونسي هو "افتعالها لبعض المشاكل التي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، مشيرا إلى أنّها تأخرت عن وقت التصوير وجعلت الفنانة يسرا تنتظرها لساعات طويلة".

ونفت سارة التونسي في مداخلتها الهاتفية هذه التصريحات، قائلة: "هل يمكنّني أن اتاخر عن موعد تصوير مشاهد مع فنانة قديرة مثل الفنانة يسرا؟.. كلّ هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة".

وتابعت: "أنا إلى حدّ لم أفهم ما الذي حدث حتّى تمّ استبعادي من المسلسل، توجهت إلى القضاء المصري بهذا السؤال؟..".

كما كشفت التونسي أنّها اضطرت إلى التخلي عن دور في المسلسل التونسي "فوندو"، حيث عرضت عليها مخرجة العمل سوسن الجمني دورا رئيسيا، إلاّ أنّ شركة إنتاج مسلسل "حرب أهلية" لم تسمح لها بالسفر إلى تونس ولو لمدّة قصيرة، قائلة: "في البداية، الشركة أرادت أن أوقع عقد احتكار لمدّة ثلاث سنوات، لكنّني وفضت ذلك.. بسبب مشاركة في مسلسل حرب أهلية خسرت 5 أعمال من بينها فوازير رمضان ومن بينها دور رئيسي في مسلسل فوندو للمخرجة المتألقة سوسن الجمني".