languageFrançais

بسام الحمراوي في تجربة الإخراج من جديد وكريم الغربي في التقديم التلفزي

تحدث الثنائي بسام الحمراوي وكريم الغربي، خلال حضورهما في برنامج كورنيش اليوم الاربعاء 5 أوت 2020، عن الموسم الثاني من مسرحية ''دوبل فاس ''والتي ستعرض يوم 6 أوت بمهرجان الياسمين برادس ويوم 8 أوت في مهرجان بنزرت الدولي.


وقالا إنّ الموسم الجديد هو امتداد لما تمّ تقديمه، وستجمع بين الكوميديا والتراجيديا والنقد، وأضافا، أنّه توجد مشاهد خالية من الضحك وهادفة.


وفي سياق آخر، أكدا، أنّ ''دوبل فاس ''، موجهة لمختلف فئات المجتمع التونسي، وفيها نسبة كبيرة من الارتجال والتفاعل مع الحاضرين، في إشارة إلى عرضهما في مرسيليا والذي فاقت فيه مدة الارتجال الساعة.


في سياق آخر، أيّد كريم تعليق الفنان لمين النهدي بخصوص ''النقص'' في الكتابة في أعمالهما، وقال إنّهما قادران على التحسن والتطور.


أمّا بالنسبة للأعمال الجديدة، فإن بسام الحمراوي بصدد التحضير لسيتكوم سيعرض على قناة الحوار التونسي من إخراجه، وسيعرض بداية من سبتمبر بمعدل حلقة أو حلقتين في الاسبوع. ومن الأسماء المشاركة في البطولة لبنى السديري ومجد بلغيث.


وأمّا عنكريم الغربي فسيخوض تجربة جديدة في التقديم التلفزي، في برنامج خال من ''الكرونيكورات'' وفيه نسبة كبيرة من شخصيته وفق قوله. وختم بسام الحديث بقوله ''حبينا نقربو للعايلات التوانسة من غير غشة وعرا ''.