languageFrançais

رجاء الجداوي أصيبت بعدوى كورونا في عزاء؟

كشفت مساعدة رجاء الجداوي، الإثنين 25 ماي 2020، أن الفنانة المصرية حضرت في الأيام الأخيرة عزاء زوج صفاء أبو السعود في منزلها، إذ من المرجح أن تكون التقطت العدوى هنالك، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية. 

وأكدت سناء مساعدة الفنانة أن الجداوى ذهبت إلى العزاء  أين كان يتواجد عدد كبير من الفنانين وخلافه، حيث ترجح أنها أصيبت من التجمعات هناك.

ومن ناحية أخرى، طمأنت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى جمهورها ومحبيها عليها، من خلال موقع "اليوم السابع"، حيث أوضحت أن حالتها الصحية استقرّت للغاية، موجّهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم، على حد قولها.

فيما قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، في وقت سابق من يوم الإثنين 25 ماي 2020، إنها تتلقى الرعاية داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، موجّهة في رسالة إلى المصريين نصيحة بضرورة زيادة الحذر من الفيروس الذي وصفته بـ"الشبح". 

وجاء الكشف عن إصابة الجداوي بكورونا خلال تصويرها نهاية مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عُرض في رمضان، ما أثار خشية من الفنانين المشاركين في العمل، والذين خالطوها من أن يكونوا قد أُصيبوا هم أيضاً بالفيروس.