languageFrançais

زوجة قصي الخولي تونسيّة... والدتها فنانة شعبيّة معروفة

يبدو أنّ المفاجآت والجدل الكبير اللذين يثيرهما النجم السوري قصي الخولي لا يتوقفان، فبعد اللغط الذي أثاره منذ 8 أشهر بنشره صورة ''غير متوقعة'' ليده تشابك يد طفل صغير لإعلان قدوم مولوده، رغم أنّه لم يكشف سابقا عن زواجه، عاد مجدّدا ليتصدّر أخبار مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيديو نشرته سيّدة تدعى 'مديحة الحمداني' كشفت من خلاله أنّها زوجته وكالت له العديد من الإتهامات.

 

 

مديحة الحمداني المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، تحدثت باللهجة التونسية في الفيديو الذي نشرته على حسابها عبر موقع أنستغرام، وأكدت من خلاله أنّها تعيش وضعا صعبا بسبب تعرضها للكثير من الاتهامات والانتقاد هي وابنها بسبب زوجها الذي جعلها عرضة "للي يسوى واللي ما يسواش".

وتابعت باكية "أنا بنت عايلة ومحترمة، اشتغلت في شركات ضخمة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 وارتبطت به لكنه كان الإنسان الخاطئ".

وأشارت إلى أنّ النجم السوري كان يتظاهر أنّه أب مثالي في البرامج  التلفزية لكنّه "ممثل حتى في حياته الحقيقية وكان يكذب ويمثل دور الأب" حسب تعبيرها، مؤكّدة أنّها تعرضت للظلم والمعاملة السيئة والقهر وتعاني يوميا لتوفير مصاريف ابنها خاصة أنها لا تملك عملا لعدم حصولها على التراخيص الضروريّة رغم أنها تحمل الجنسيّة الأمريكية. 

 

 

وحذّرت مديحة الحمداني (35 سنة) زوجها من الإدلاء بأيّ تصريح كاذب يخصّها أو ابنها في البرنامج التلفزي الذي سيعرض يوم الأحد القادم وكان هو أحد ضيوفه، خاصّة بعد مشاهدتها للومضة الدعائية للبرنامج وحديثه عن زواجه ومشاكل الغيرة وتأكيده أنّ ابنه سيبقى معه ولن يبتعد عنه.

وهددت الشابة التونسية النجم السوري أنها ستكشف كل تفاصيل علاقتهما لجمهوره في فيديو مباشر على مواقع التواصل الإجتماعي في حال "عاد للكذب مجدّدا" وذلك مباشرة بعد انتهاء البرنامج، قائلة "سكتّ بما فيه الكفاية وبش ناخو حقي منّك".

ويبدو أنّ المزيد من التفاصيل والمفاجآت بخصوص هذه القضيّة ستظهر قريبا في برنامج "فكرة سامي الفهري" على قناة الحوار التونسي، حيث استضاف الزميل الهادي زعيّم الفنانة الشعبية آمال علام، لتكشف في فقرة "بابراتزي" أنها والدة مديحة الحمداني زوجة قصي الخولي.
 

 

*أميرة العلبوشي*