languageFrançais

درّة رزوق : 'نتمنى نعمل فيلم في السينما التونسية..'

تحدثت الممثلة التونسية درة رزوق في نجوم اليوم السبت 14 ديسمبر 2019 عن تتويجها الأخير في مهرجان العرب بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في المسلسل المصري 'بلا دليل '.

واعتبرت درة أن دورها في هذا المسلسل كان من أجمل الأدوار التي قدمتها طيلة مسيرتها، متابعة أن 'بلا دليل' عمل ناجح ولاقى أصداء كبيرة في مصر رغم أنه عرض خارج الشبكة الرمضانية.

وأضافت ' الإنتاج في الوطن العربي لم يعد مقتصرا على شهر رمضان والعمل الجيد يفرض نفسه في أي زمان.. كما أن الجوائز مهمة وشرف لي لكن مسيرة الفنان غير مرتبطة بحجم الجوائز التي يتحصل عليها.. أي أن الجوائز ليست المقياس الوحيد للإقرار بنجاح الفنان..'

وتابعت في هذا الإطار ' الجوائز مش كل شي وهي ليست المقياس الوحيد باش نقيمو مسيرة فنان.. برشا نجوم عالميين بارزين ما تحصلوش على حتى اوسكار أو التكريمات في حقهم كانت محدودة.. وأكيد نتمنى نتحصل على جوائز في تونس.. ونحس الاعتراف بنجاحي في مصر أكثر من تونس ومن الممكن إنو هذا على خاطر قدمت أدوار أكثر في مصر ..'

وفي موضوع متصل، قالت درة زروق إنها تتمنى المشاركة في فيلم سينمائي تونسي، مشيرة إلى أنها أثبتت قدرتها على تقديم أدوار متنوعة في مصر والوطن العربي وتتمنى أن يعرض عليها دور مغاير للنمط المعتاد وهي في انتظار الدور والموضوع المناسبين.