languageFrançais

جينيفر لوبيز توجّه رسالة بالعربية إلى الجمهور المصري

وجّهت المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، رسالة باللغة العربية، لكل جمهورها في مصر، قبل إحياء حفلها الغنائي الأول هناك، اليوم الجمعة 9 أوت 2019.

وعبرّت لوبيز في مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لمجلة "فوغ" العربية، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، عن حماسها للحضور إلى مصر وإحياء حفل غنائي بها، لافتة إلى أنها ستكون تجربة جديدة لها وللمعجبين بها في مصر، لأنها لم تقابلهم من قبل، مؤكدة قدومها، قائلة"سأراكم قريبا".


وقالت لوبيز خلال مقابلة لها مع النسخة العربية من مجلة "فوغ": "مستنياكم كلكم في حفلتي في مصر".


وتأتي رسالة المطربة الأمريكية بالعربية، تزامنا مع دعوات في مصر لإلغاء حفلها، وإتهامها بدعم الصهيونية. وجاءت حالة الغضب المصري على خلفية زيارة الممثلة والمطربة الأمريكية إلى القدس، ووصفها لإسرائيل بـ"الوطن الأم"، وقولها بأنها في حالة "حب" معها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Jennifer Lopez clearly rates talent from the Middle East, but there is one designer from the region who is her favorite — the star has served many iconic fashion moments in his creations. Press play on the video above to find out who it is and head to Vogue.me to see the full video. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo #BuyArabDesigners من الواضح أن جينيفر لوبيز تقدر المصممين الموهوبين في الشرق الأوسط، ولكن هناك مصمم واحد قادم من المنطقة تفضله أكثر من غيره – وقد عاشت النجمة أجمل لحظات أناقتها بفضل إبداعاته. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتعرفوا اسم هذا المصمم. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel، المدير التنفيذي لشركة ڤنتشر لايف ستايل #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest #جي_لو #شراء_التصاميم_العربية

Une publication partagée par Vogue Arabia (@voguearabia) le