languageFrançais

بوبا لكاريس: 'قتالنا لن يكون في تونس..'

أعلن المغني الفرنسي بوبا تلقيه لعقد المواجهة التي ستجمعه بمغني الراب الفرنسي كاريس، مؤكدا موافقته على المشاركة. لكنّه رفض أن يكون ذلك في تونس.

وقال بوبا عبر فيديو نشره على حسابه على انستغرام اليوم الجمعة 8 فيفري 2019 أنه تلقى العقد، وسيمضي بعد إدخال تعديلات وتغييرات. 

وتابع ''اخترت تونس.. لن يكون الأمر كذلك..سنعيد لك العقد وستقوم بترتيباتك.. لا أعرف ماذا لديك هناك، فريقك أو ماذا؟ سنرسل لك شيئًا ولا مشكلة.' 

ودعاه إلى اختيار مكان ليس بعيدا عن بنام حتى يتمكن المحبون من التنقل لحضور المواجهة على غرار بلجيكيا أو لكسمبورغ أو سويسرا، مؤكدا أنه سيزور تونس والحمامات من جديد لكن ليس للقتال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Enfin reçu ce contrat en bèton!!! Ressaisis-toi sale fils de chêvre! Les supporters veulent faire le déplacement... Belgique Luxembourg Suisse on y va!! Et on t’as dis sans-frites, sauce samouraï!! Et bonne chance pour ta prépa en plein ramadan t’es archi crédible. Tu vois c’est comme ca qu’on fait du business, tu envoies un contrat... on fait nos modifs... on se met d’accord et on signe. Ce que tu aurais du faire depuis le début. #octogone #teamsansfrites #boobeegang

 

وسبق أن أعلن مغني الراب الفرنسي كاريس الخميس 7 فيفري 2019 عن مفاجأة كبرى تتمثّل في مواجهة جديدة ضدّ بوبا ستكون في تونس خلال شهر جوان القادم.

وأضاف خلال استضافته في برنامج les grandes gueules على إذاعة RMC أنّه لم يتمّ إلغاء المواجهة كما تمّ تداوله، قائلا "بالتأكيد القتال سيكون هذه المرّة في تونس".

وشدّد الرابور الفرنسي أنّ اختيار تونس جاء باعتبارها بلدا محايدا بعد نزالهم في مطار أورلي الفرنسي خلال الصائفة الماضية.