languageFrançais

الزردي: نسرين بن علي جاهلة..كان جات قدامي نضربها

قالت الإعلامية بية الزردي في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 إنّها تأكّدت من صحّة الحساب الذي تنشر منه نسرين بن علي تدويناتها على الفايسبوك.

واستغربت من كتابة نسرين "أنها ترفض الردّ على بية الزردي بش ما اطيحش من روحها"، قائلة "نسرين ولّات عندها قيمة وتحكي عليّا وهي بنت الرئيس الوحيد المخلوع في العالم... أنا فخورة بتاريخي ولم ارتكب أي زلّة طوال حياتي". 

وتابعت الزردي "نسرين توة تبيع في روحها.. يمكن تعاني من الاكتئاب أو بسبب هوسها بالمال ماشية وتهبل وزاد بيها الشي"، مضيفة "كان جات نسرين بن علي قدامي نضربها" حسب تعبيرها.

وأكّدت أنّ ابنة الرئيس السابق "جاهلة الأمر الذي يفسر طريقتها في الحديث وسعيها لفضح عائلتها حتى بعد أن جرّدوهم من الحكم"، لافتة إلى أنّ نسريق ووالدتها ليلى الطرابلسي آخر من يتحدثان عن الشرف والأخلاق، وفق قولها. 

وأشارت بيّة الزردي إلى أنّها التقت بمغني الراب كادوريم في برنامج تلفزي وتفاجأت من شكله الخارجي الذي لا يعكس طيبته وأدبه، قائلة "هو شخص احترمه واقدره وأتأسف أن أتحدث عن زوجته المستقبلية بهذه الطريقة".

وأعلنت ضيفة "نجوم" أنّها ستتوجّه إلى القضاء لرفع قضية ضدّ نسرين بن علي بتهمة الثلب والتشهير والادعاء بالباطل "وعندي ثقة في القضاء لأنال حقي".