languageFrançais

فيصل الحضيري: في هذه الظروف تعرّفت على بسام.. وبكيت يوم زفافه

خلال حضوره ببرنامج كورنيش اليوم الجمعة 10 أوت 2018 تطرّق الممثل الكوميدي فيصل الحضيري إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه ببسام الحمراوي، في ظلّ ما يروّج بين الحين والآخر من ابتعادهما عن بعضهما.

فيصل الحضيري أكّد انّ العلاقة التي تجمعه ببسام أقوى من أن تنهار من مثل هذه الأخبار، مشيرا إلى سعي العديدين للتفريق بينهم من خلل تأليبهما ضدّ بعضهما البعض، ولكن من وصفهم بـ ''أصحاب الشر'' لم يتمكّنا من تحقيق أهدافهما.

فيصل استرجع ذكريات الماضي وأوّل لقاء جمعهما  وتحديدا سنة 2011 بمقر المعهد العالي للفن المسرحي أيام حظر التجوال الليلي. 

وقال إنّه في احدى الليالي  طرده صاحب المنزل الذي كان يتسوّغه لعدم دفعه معلوم الكرام، وتجنّبا لأن يقضي ليلته في العراء اضطرّ إلى الإلتجاء إلى المعهد الذي يدرس به وحيث وجد بسّام الذي اضطر بدوره إلى المبيت هناك نظرا لحلول موعد حظر التجوال الذي حال دون امكانية عودته للبيت. 

يقول فيصل بدأنا نتجاذب أطراف الحديث حول مشاريع التخرّج إلى أن وصل بنا الأمر إلى بلورة فكر لعمل مسرحي تمكّنا لاحقا من تجسيمه على أرض الواقع مما فتح أمامهما الفرصة للظهور في التلفزيون وانطلاق الشهرة من دعوة في برنامج لباس...


وأكّد أنّ العلاقة بينهما وطيدة إلى درجة أنه بكى يوم زفاف بسّام لأنّه سيضطر للعيش وحده بعد أن قاسمه السكن لسنوات ولن يستطيع العودة إلى تلك الأيام التي طبخا فيها معا وقاما بشؤون المنزل سوية...

وأشار إلى أنّهما يحتفلان معا بأوّل لقاء جمعهما.