languageFrançais

منال عمارة لمنيرة حمدي: ''مانيش نجري باش نحضر في برنامجك''

قالت الفنانة منال عمارة في برنامج نجوم اليوم السبت 10 مارس 2018 إنّها فنانة ''بوز'' وتفتخر بذلك، مشيرة إلى أنّ لا أحد من الفنانين في تونس باستطاعته أن ينجح في إثارة الجدل بشكل متواصل، مؤكّدة أنّ الجدل الذي تثيره مدروس، حسب تعبيرها.
 

وأقرت بأنّها من فتح الباب لفناني البوز في تونس لكن نجاحهم في ذلك ليس خطأها، حسب قولها.
 

وأضافت أنّها تعمل على استغلال تجربة الفنانين الغربيين الذين انتهى بهم ''البوز'' إلى الفشل ، على غرار ''مادونا''  و''ليدي غاغا'' كي لا تسقط في الخطأ نفسه.

أما بخصوص الإشكال مع الفنانة منيرة حمدي، قالت ضيفة نجوم إن الإشكال يتعلق باشتراطها أن تكون صورتها اكبر من صورة منيرة حمدي في اللافتة الاشهارية لإحدى الحفلات وهو ما أثار استياء منيرة حمدي.

وتابعت ''كان عليها بكل بساطة أن ترفض ولا تقبل المشاركة في الحفل، ما كنت اشترطت بان تكون صورتي أكبر في اللافتة إذا كانت ستشاركني الحفل صوفية صادق أو لطيفة أو أمينة فاخت ''.

وفي ردها على تصريحات منيرة حمدي التي قالت فيها إنّ برنامجها التلفزي ممنوع على منال عمارة، بيّنت ضيفة نجوم ''مانيش نجري باش نحضر في برامج منيرة حمدي أنا أصلا مش متع قعدة في صالون حضوري في برنامجها لن يضيف لي شيئا بل العكس حضوري سيزيد من نسبة المشاهدة''.
 

وأكّدت الفنانة أنّ القنوات التلفزية تقوم بدعوتها باستمرار لأنّ حضورها يزيد من نسبة المشاهدة، وانا أقوم باستغلال ذلك طبعا ''، حسب قولها.