languageFrançais

عبير البناني:صخر الماطري ووالده أعجبا بي وهذا ما فعلته بي نسرين بن علي

تحدّثت الممثلة عبير البناني في برنامج نجوم اليوم السبت 6 جانفي 2018، عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية بعد مسلسل مكتوب في جزئه الثاني.
 

وقالت عبير انّ عائلة الرئيس السابق بن علي كانت وراء اختفائها لمدة سنتين من عالم الفن والشهرة، وتابعت '' القصة بدأت يوم 20 جويلية 2009 عندما دعتني نسرين بن علي زوجة صخر الماطري الى حفل اطلاق احدى ماركات السيارات، فقبلت الدعوة بكل لطف خاصة انّها دعتني اولا الى منزلها قبل التوجه الى مكان الحفل وهو ما تم فعلا حيث صعدت معها في السيارة ذاتها مع مرافقة امنية شديدة وقد كانت شديدة اللطف معي.''
 

وأضافت عبير ''الحفل حضره نجوم وشخصيات معروفة من تونس وخارجها وكنت استمتع بالسهرة واتعامل مع الحاضرين بكل احترام لتنقلب الاحداث فجأة ويطلبون مني مغادرة المكان ، بتعلة اعجاب صخر الماطري ووالده بي خلال الحفل... الامر حصل بسرعة ولم اكن اعي ما يحدث في غفلة مني ''.
 

وقالت '' جرت اتصالات بين عائلة بن علي خلال الحفل ليتم اقتيادي بعدها من منزلي إلى الداخلية والاعتداء علي بالعنف الشديد والتحقيق معي لمدة 12 ساعة على خلفية إعجاب صخر الماطري ووالده بي في الحفل وطلبوا مني الاختفاء عن الوجود فكانت إجابتي بالموافقة نظرا لما عانيته أثناء التحقيق ''.
 

وتابعت '' اختفيت لمدة عامين عن الساحة الفنية والمحافل الوطنية وحتى العلب الليلية تم طردي منها الا ان تعرفت على زوجي وهو امارتي الجنسية وغادرة تونس نحو دبي ولم اعد الاّ بعد  الثورة.. والتي رغم كل شيء لست سعيدة بها نظرا لحال البلاد اليوم ...هذه حكايتي التي لم اروها يوما كي لا اخرج في صورة المناضلة''.