languageFrançais

نوردو: '' لم يتم استبعادي من مسلسل سوسن الجمني ''

عبّر مغني الراب ''نوردو'' في برنامج نجوم اليوم السبت 24 ديسمبر 2022، عن سعادته بنجاح أغنية ''أنا والليل'' التي حقّقت 12 مليون مشاهدة على قناته بموقع اليوتيوب.

وبيّن نوردو أنّ تنزيل أغنية ''أنا والليل'' يوما بعد أغنية المونديال لم يكن مبرمجا، لكنه لم يكن صدفة أيضا، حيث أنه قرر تنزيلها في ذلك الوقت ردا على  الانتقادات التي تلقاها.

أما عن أسباب النجاح، أرجع ضيفنا ذلك إلى واقعية الأغنية، كاشفا بالقول: '' هي تتحدث عن مشاعر وأحاسيس يعيشها المغدورون.. وما أكثرهم في بلادنا للأسف.. وأنا مغدور أيضا..  ولعل الأغنية تروي مشاعر عشتها''.

وعن جديده، تحدث على أغنية ستجمعه بمغني الراب الجزائري ''Didine Canon'' والتي سيتم تزيلها في الأيام القادمة، كما تحدّث عن أغنية ''فيلمان'' التي نزلت على موقع اليوتيوب منذ أسبوعين، والتي تم تصويرها في عين دراهم وبني مطير، نافيا أن يكون الكليب قد صوّر في موقع تصوير مسلسل''الفوندو'' .

أما بخصوص عدم مشاركته في مسلسل ''الفلوجة'' للمخرجة سوسن الجمني والذي سيتم عرضه في شهر رمضان، شدّد ضيف نجوم أنه لم يتم أبدا استبعاده،كما يدعي البعض، وأن الأمر يتعلق بتراجعه عن المشاركة اعتبارا لالتزاماته الفنية في تونس وخارجها في الوقت الذي يتطلب فيه التصوير الكثير من الوقت، حسب قوله.