languageFrançais

ستيفن tWitch ينتحر برصاصة

انتحر DJ والراقص الأمريكي ستيفن بوس، المعروف في الوسط الفني باسم ''tWitch''، البالغ من العمر 40 عاماً، بعد إطلاق النار على نفسه، وذلك بعد يومين فقط من عيد زواجه ونشره صورة من الاحتفال بهذه المناسبة، حيث بدا في غاية السعادة والفرح.

وكشفت أليسون هولكر زوجة ستيفن خبر وفاة زوجها من خلال بيان صحفي، نشرته أمس الأربعاء 14 ديسمبر 2022، عبرت فيه عن حزنها لفقدان زوجها، ووالد أطفالها الذي كانت تعتبره العمود الفقري للعائلة، وفق ما نقله موقع ''عربي بوست".

وكتبت أليسون "عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفن قد تركنا.. أضاء كل غرفة دخل إليها، لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له، لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه". 

وعن تداول أخبار عن سبب وفاة ستيفن، طلبت أليسون هولكر احترام الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب الذي تعيشه العائلة، خصوصاً بالنسبة لأطفالهم الثلاثة، ويسلي، 14 عاماً، ومادوكس، 6 سنوات، وزايا، 3 سنوات.

وكشفت المجلة الخاصة باخبار الفنانين "etonline" تفاصيل وفاة ستيفن بوس "tWitch"، إذ تم العثور على الراقص والدي جي السابق في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" ميتاً في غرفته في فندق في مدينة كاليفورنيا ويبعد بمسافة بسيطة عن منزله، بعد أن قام بتسجيل الدخول قبل يوم واحد من انتحاره.

وحسب نفس المصدر، فإن عاملة النظافة في الفندق هي من اكتشف وفاة ستيفن بوس، بعدما توجهت لغرفته في تمام الساعة 11 صباحاً، عندما لم يقم بتسجيل المغادرة، وقامت بطرق الباب بشكل مستمر، لتستدعي الإدارة من أجل فتح الباب، فوجدوه ميتاً، متأثراً بطلق ناري، وتم الاتصال بالشرطة على الفور، التي سلمت القضية إلى مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وحسب شهود داخل الفندق، فإن النجم الأمريكي شوهد مرة قبل يوم في الحي الذي يوجد فيه الفندق رفقة زوجته وأطفاله، لكنه كان هادئاً في غرفته كأنه لا احد يعيش بها.