languageFrançais

إيقاف مغني الراب سامارا

علمت موزاييك أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية، أذنت اليوم الأربعاء بالإبقاء على مغني الراب "سامارا" بحالة سراح على ذمّة القضيّة المتعلّقة بحيازة أقراص مخدرة مدرجة بالجدول "ب"، حيث كان أعوان منطقة الأمن الوطني بنابل قد احتفظوا، ليلة أمس، بأربعة شبان من بينهم مغني الراب " سامارا" وذلك من أجل شبهة حيازة مادة مخدرة مدرجة بالجدول" ب' وذلك ''بنية الاستهلاك والترويج''.

وتفيد الأبحاث المجراة بأنّ أعوان دورية أمنيّة تابعة لفرقة الطريق العمومي بمنطقة نابل استوقفوا سيارة على متنها شابين وبحوزتهما قطع صغيرة محشوة بمخدر" الزطلة" وبالتحرّي معهما أفادا بأنّهما متّجهين إلى منزل مغني الراب "سامارا" لقضاء السهرة في ضيافته.

وحسب محاضر البحث فقد تمّ الحصول على إذن قضائي تمّ إثره مداهمة منزل سامارا وبتفتيشه تمّ حجز عدد من قطع المخدرات وضبطه صحبة شاب رابع داخل المنزل.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالموقوفين الأربعة على ذمّة البحث.

وكانت محامية مغني الراب سامارا، الأستاذة سعاد بوكر قد نفت في تصريح لموزاييك، حجز مواد مخدّرة في منزل منوّبها، الذي تمّ إيقافه مساء أمس الاثنين في الحمامات.

وأكّدت المحامية أنّ المحجوز يتمثّل في أقراص طبية يستخدمها منوّبها لغاية علاجية، مضيفة أنّه سيتم الاستظهار بشهادة طبية في الغرض عند مثول مغني الراب غدا الأربعاء أمام وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية مرجع النظر.