languageFrançais

لطيفة العرفاوي: رغم الانتقادات.. سأغنّي لكلّ الدول العربيّة

تحدّثت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 عن سلسلة الأغاني الجديدة التي أطلقتها مؤخرا وإقامتها لعدّة حفلات في دول الخليج.

وكشفت أنها لم تشارك في موسم الرياض سابقا لكن هناك إمكانية ان تكون لها أول مشاركة هذه السنة بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.كما تطرقت إلى مشاركتها في معرض الكتاب الدولي في السعودية

حيث مثلت تونس مع صابر الرباعي وألفة بن رمضان في هذه المناسبة.

وعن أغنية "طبعا هي الامارات"، أوضحت لطيفة العرفاوي أنّها قدمتها كهدية لتهنئته الامارات بعيدها الوطني الـ51، قائلة "حاولت مشاركة الامارات فرحتها خاصة أنّ هذا البلد يضمّ 132 جنسية من بينهم تونسيين وتحتضنهم".

واعتبرت أن الانتقادات التي تتعرّض لها في كل مرّة غنّت فيها عن إنجازات دول عربيّة غير مبررة والجمهور أبعد ما يكون عن هذا الهجمة "لأنه يتفهّم أنني أتغنّى ببلدان عربيّة شقيقة".

وتساءلت لطيفة "لما لا أتغنى بالإمارات العظيمة التي وصلت للمريخ وبمصر التي احتضنت ملايين العرب ولبنان الذي يعاني والسعودية وما حققته من انجازات هامّة وليبيا والكويت؟"

وتابعت "لا اطمح لشيء بالغناء للإمارات رغم انها منحتني الإقامة الذهبية كأول فنانة عربية وتحتضن عديد الكفاءات التونسية من أطباء وأساتذة وموسيقيين".