القائمة

نادين نجيم بعد أولى حلقات صالون زهرة: ''مسيطرة..''

احتفلت الفنانة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم بانطلاق عرض الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي حقّق نسب مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته.

وشاركت نادين نجيم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يحتوي على مشهد رقصها برفقة الممثلين من المسلسل.

وكتبت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: "وهيك كانت أجواء الحلقة الأولى.. ضحك ورقص وفرفشة.. ومسيطرة حمشيك مسطرة"، وتابعت وهي تسأل الجمهور: "كيف لقيتو أوّل حلقتين ؟ حبيتوا ؟".

وباركت نادين لزملائها وكل فريق العمل، وقالت: "ألف مبروك لكلّ زملائي يلي هني رفقاتي وعيلتي بحبكم كتير يعطيكم ألف عافية كلكن مهضومين وأكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد ولكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم".

يشار إلى أنّ نادين طالبت منصة شاهد بعرض حلقتين من مسلسل "صالون زهرة" بدلاً من حلقة واحدة أسبوعياً، وقالت: "زهرة تطالب شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع ما بدنا مشاكل مع زهرة".

لتوافق منصة شاهد على طلب "زهرة"، وردت: "هلأ معقولة زهرة يكون بخاطرها شي وما بنوافق عليه؟ يعني لو مو منشان خاطرها منشان ما تعملنا مشاكل".

يشار إلى أنّ مسلسل "صالون زهرة" بموسمه الثاني من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وإخراج جو بو عيد كما تشارك بهذا الموسم كلّ من الفنانات سامية الجزائري وهدى شعراوي ووفاء موصلي.

المصدر: سيّدتي