القائمة

الممثل التركي كرم بورسين يشارك في قمة المناخ المصرية ''كوب 27''

يستعد الممثل التركي كرم بورسين لحضور قمة المناخ في مصر ''كوب 27'' المنعقدة في مدينة شرم الشيخ، وذلك من أجل المشاركة في الحلقة النقاشية الخاصة بمنظمة "Yuvam Dünya" غير الربحية، الخاصة بمكافحة أزمة المناخ. 

ويشارك كرم بورسين، رفقة مجموعة من الشخصيات الأخرى من منظمة "Yuvam Dünya"، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، بصفته سفيراً لها.

وتحمل الحلقة النقاشية، التي سوف يشارك فيها بطل مسلسل "انت أطرق بابي" شعار "القصة تغير كل شيء"، بشراكة مع شركة إنتاج الطاقة النظيفة في تركيا "Galata Wind".

فيما سيتم التركيز خلال النقاش حول موضوع التغيرات المناخية الطارئة في الوقت الحالي وتأثيرها على الفرد والمجتمع والمؤسسات، تحت عنوان "مبني على قصة حقيقية".

ولأنه من بين الفنانين المساهمين في حملات حماية البيئة والمناخ، أشار أحد محبي كرم بورسين عبر تويتر إلى تبرعه رفقة أشخاص آخرين بمبلغ مالي يزيد على 11 ألف ليرة تركية باسمه، لأربع  منظمات مختلفة في مصر.

وجاء في منشور "شكراً لإلهامنا لجعل العالم أكثر إشراقاً، لنشر الخير والمحبة.. ولجعل يومك مميزاً. اجتمع أصدقاؤك المصريون وقدموا تبرعات بإجمالي 11972 ليرة تركية باسمك إلى 4 منظمات مختلفة في جميع أنحاء مصر".

ورد بورسين على المنشور على تويتر بالقول: "شكراً لك.. هذا مُلهم جداً لذا شكراً لكم جميعاً".

 

*عربي بوست