القائمة

بشرى: ''شيرين عبد الوهاب جلادة نفسها.. وآمال ماهر اختارت ماهي فيه'' (فيديو)

حلت الفنانة المصرية بشرى ضيفة عن برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 وتحدثت في العديد من المواضيع كما كشفت جانبا من حياتها الشخصية وعلاقتها بإبنيها.

وعن علاقتها بزملائها، اكدت بشرى أنها تتقن اداب الحديث والتعايش مع الآخر في كنف الاحترام، وانها ليست جارحة ، مشيرة إلى ان علاقتها مع الفنان محمد  رمضان طيبة ولا تشوبها أي شائبة.

وأضافت: ''أنا أبديت رأيي في أحد أعماله وهو ردّ علي ولم ينزعج لأنه أذكي من ذلك.. أنا لدي اعتراض عن استعماله لبعض العبارات التي فيها جنون العظمة وأنا أرى أن ذلك سيؤثر عن الأجيال القادمة''.

''وتابعت: ''لست في حاجة لأخذ الأضواء منه لأنني موجودة قبله في عالم الفن لكن محمد رمضان من أذكى الممثلين في مصر وهو ممثل جيد وله شعبية كبيرة جدا وله شغف بالتمثيل وأنا مستعدة لانتاج أي عمل له''.

وأضافت: ''محمد رمضان ممثل جيد لكنه ليس مغني هو مؤدي وهو يعلم بذلك''.

كما تحدثت عن ما يعتبره البعض ''خلافا'' مع الاعلامية ومقدمة مهرجان منى عبد الوهاب، مؤكدة أن الأمر مجرد سوء فهم، متابعة: ''كنت أتحدث عن مسرحية بصدد اعدادها تتحدث عن اشخاص موجودين في أماكن ليست أماكنهم فضنت أنني كنت أتحدث عنها والأمر ليس كذلك''.

واستنكرت ضيفة موزاييك، في سياق آخر وجود اجندات وراء كل منبر وشبكة اعلامية مصرية، مبينة أن الاعلام المصري  في حاجة الى تهديب نفسه قليلا، معبرة عن رفضها الحضور  في البرامج  القائمة على الفضيحة كبرنامج الاعلامية منى عبد الوهاب''.

أما عن الجدل الذي أثارته مؤخرا قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب قالت بشرى:'' الله يعين شيرين عبد الوهاب لو كنت مكانها كنت أفيق لنفسي لانني من اهم مطربات العالم العربي، شيرين هي جلادة نفسها ومحتاجة تعرف قيمة نفسها بالطريقة 'الصحيحة يجب ان تعرف قيمة موهبتها ومحبة الجمهور لها''.

وبخصوص ''قصة'' المطربة أمال ماهر وعلاقتها بتركي الشيخ، علقت ضيفة نجوم بأن هذه الحياة اختيارات وأنها لا يمكن أن تقبل أن تضع المرأة نفسها في موضع الضحية، لان المرأة قوية بطبعها .