languageFrançais

بشكل مفاجئ: النجمة التركية أوزليم يلماز تقرّر الإعتزال

أعلنت الفنانة التركية الشابة أوزليم يلماز في منشور لها على صفحتها الشخصية بـ"إنستغرام" أمس الجمعة 6 ماي 2022 اعتزالها التمثيل في خطوة مفاجئة للجمهور.

ونشرت أوزليم يلماز صورة لها بالأبيض والأسود وقد أشارت بيدها إلى كلمة "توقّف"  ثم كتبت "بينما أحاول أن أضع حداً للتوقعات والشكوك، لم أفكر مطلقاً في أنني سأجد صعوبة في تدوين الجمل التي كانت عالقة في رأسي".

وأضافت "قررت كيف أبدأ كانت عيني ترتد بين شاشة الهاتف وزاوية فارغة في غرفة المعيشة لساعات وفي الوقت نفسه، فإن ألفاً وواحدة من الذكريات الجيدة والسيئة التي تتبادر إلى ذهني، تسحبني من عاطفة إلى أخرى. أبتسم في كل لحظة وأرفع حاجبي بين الحين والآخر، كما لو كنت أعيش في تلك اللحظات".

ثم استدركت "لكن دعنا نعُد إلى موضوعنا الرئيسي الآن أحتاج إلى مشاركة التعليقات والأسئلة التي تلقيتها حول توقعات المشروع الجديد لفترة طويلة، ويمكنك التأكد من أنه لم يتم التقاطها في نفَس واحد قراري بشأن المشروع التالي لن أكون على الشاشة".

وصدم قرار اعتزال أوزليم يلماز متابعيها الذين اعتادوا على رؤيتها في الأعمال التلفزية منذ سنة 2006، حيث حصلت على دور في المسلسل التركي "اليرموك بيرنز"، ثم شاركت في المسلسل التركي القصير Roilalda Polosoroz ثم مسلسل Dijla.

وسنة 2007، لعبت أوزليم يلماز دوراً مميزاً في المسلسل الكوميدي التركي ''الحب المستحيل" ثم شاركت في المسلسل البوليسي "ميمولي"، وتعتبر من أشهر الممثلات التركيات، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة تركية عام 2010.