languageFrançais

ما حقيقة انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة؟

تصدّرت أنباء انفصال الممثلة المصرية ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة محرّكات البحث خلال الساعات الماضية. وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر، خصوصا بعدما حذف الثنائي صورهما معا وألغيا متابعة بعضهما من تطبيق "إنستغرام".

وكشفت مصادر سبب طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري بعد عامين من الزواج، موضحة أنّ "أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظلّ مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأوّل في السينما والدراما المصرية".

وأضافت: "اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيّدة، لاسيما أنّ الانفصال تمّ بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنّهما "قاما بإنهاء كلّ التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق".

وقبل إعلان خبر الانفصال، نشرت ياسمين صبري صورا من داخل فيلاتها، خلال حفل إفطار في رمضان الماضي وتظاهرت بعدم وجود أي شيء حتى اللحظات الأخيرة.

وقام رجل الأعمال أبو هشيمة بالتعليق للمرّة الأولى على واقعة الانفصال، حيث نشر منشورا عبر خاصية "الستوري" على حسابه في موقع "إنستغرام"، قائلاً: "أنا لا أخسر أبدا.. فإما أن أربح أو أَتَعَلّم"، وأشار أسفل التعليق إلى اقتباسه لهذه المقولة من الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

- وكالات بتصرّف -