languageFrançais

أكرم ماغ: يحاولون وضع الإسمنت على اسمي وماكينات تعمل ضدّي

قال الفنان أكرم ماغ خلال حضوره في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 22 جانفي 2022 إنّه منزعج من غياب العدل في المجال الفني وأنّه تمنى بعد عودته من الخارج واستقراره في تونس أن يحقق النجاح الذي كان يطمح إليه.

وأضاف "عندما أقارن النجاح الذي أحققه في ليبيا والجزائر بما أتعرض له في تونس أتأكّد أنّ هناك تغطية على أعمالي لأنني لا أنتمي إلى لوبيات ومجموعات فنية بسبب طريقة عيش التي لا تتماشى مع عديد الفنانين"، متابعا "على سبيل المثال أنا ممنوع من الحفلات رغم أنني مطلوب من الجمهور".

واستغرب أكرم ماغ من "تغييبه" والتضييق عليه والحال أنّه حثث أكثر من 500 مليون مشاهدة في اليوتيوب وأقام حفلات ناجحة في كامل ولايات الجمهورية لكن هناك صفحات مدعومة من الخارج والداخل تقوم بترويج أفكار معينة ضدّي" حسب تعبيره.

وأكّد "الفن في تونس ما يحكموش فيه توانسة.. لقد اكتشفت أنّ هناك من يقوم بوضع الاسمنت على اسمي بقوة النفوذ والأموال وجدت ماكينات تعمل ضدّي".

وفي سياق متّصل، أعلن ضيف "نجوم" أنّ فيلم ''معز الطريق الأسود'' الذي يلعب فيه دور البطولة فيه بالاشتراك مع سيف المناعي ومن اخراج محمد علي النهدي سيعرض بداية شهر مارس في قاعات السينما، مبيّنا أنه تقرّر تأجيل العروض بسبب الضوع الصحّي الراهن.

وكشف أنّ العمل يقدم قصة شاب في حي شعبي يفتقد التأطير يعيش ظروفا صعبة فيقوده طريق الكراهية إلى الارتماء في احضان الإرهاب.