languageFrançais

بعد علاقة دامت 8 سنوات: سايمون كاول يعرض الزواج على صديقته

عرض مقدم البرامج الإنقليزي الشهير سايمون كاول، البالغ من العمر 62 عاماً، الزواج على صديقته لورين سيلفرمان، البالغة من العمر 44 عاماً بعد علاقة دامت 8 أعوام.

وقام كاول بمفاجأة صديقته بطلب الزواج أثناء تواجدهما في باربادوس خلال عطلة العام الجديد برفقة ابنهما إريك البالغ من العمر 7 أعوام وابن لورين، آدم البالغ من العمر 16 عاماً.

وذكر مصدر مقرب من الثنائي، لمجلة "People"، أن لورين لم تكن تتوقع أن يطلب منها الزواج، فتفاجأت وذرفت الدموع ووافقت على الفور، كما أشار المصدر إلى أن سايمون كان حريصاً على مفاجأة صديقته، حيث اصطحبها إلى الشاطئ، ثم أوقفها وجلس على ركبتيه، وأخبرها بأنه يرغب في خطبتها بشكل رسمي.

وأضاف المصدر أنه رغم رفض كاول دائماً فكرة الزواج، فإنه على ما يبدو وجد لورين فتاة أحلامه، خاصة أنها وقفت بجانبه عندما تعرض لكسر في الظهر، وهو الآن يعيش في سعادة كبيرة معها، وكذلك هما ثنائي مميز، ولم يتفاجأ أصدقاؤهما بخبر الخِطبة، لأن الجميع يتوقعون نهاية سعيدة لهذه العلاقة.

وبدأت علاقة سايمون كاول ولورين عام 2013، ولم تظهر للعلن إلا بعد الكشف عن حملها في العام نفسه.

ويُشار إلى أن كاول تعرض في وقت سابق إلى كسر في ظهره في حادث دراجة العام الماضي، واضطر إلى أخذ استراحة من التلفزيون لإجراء عملية جراحية وإعادة تأهيل للتعافي.

 

*عربي بوست