واب راديو
إعلان

الأخبار المتفرقات

مارك زوكربرغ في عطلة بشهرين لإستقبال ابنته الثانية

18 اوت 2017 21:49
قال مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك إنه سيحصل على أجازة أبوة مدتها شهرين بعد ولادة ابنته الثانية.

المساواة في الإرث والزواج من غير المسلم: مفتي أستراليا يدخل على الخط (فيديو)

18 اوت 2017 18:46
اعتبر مفتي استراليا الشيخ مصطفى راشد، وهو خرّيج الأزهر، انّ المقترحات التي قدّمها رئيس الجمهورية ...

أهدى المارة 5 ألاف طبق معكرونة.. والسبب خاتم

17 اوت 2017 13:30
قام رجل أعمال صيني بتوزيع 5 آلاف طبق من المعكرونة، على المارة في مقاطعة ''تشونغتشينغ'' الصينية، كان كعربون شكر لصاحب المطعم الذي أعاد اليه خاتم خطيبته الضائع.

سيارات خشبية في اليابان !

17 اوت 2017 12:15
تفكّر بعض شركات صناعة مكونات السيارات في اليابان في استخدام الخشب كبديل للصلب بهدف تصنيع سيارات أخف وزنا، حيث أكّد باحثون يابانيون في شركات تصنيع أجزاء السيارات وجود مادة مشتقة من لب الخشب

بعد عقد من الزمن تعثر على خاتم زواجها في جزرة !

16 اوت 2017 16:24
لم تتخيّل ماري غرامز أن تعثر على خاتم زواجها الذي اضاعته منذ ما يزيد عن العقد من الزمن.. وما لم تتوقّعه أكثر هو أن تعثر عليه في جزرة تم اقتلاعها من مزرعة العائلة.

دراسة:المياه المعدنية ضارة بالأسنان

16 اوت 2017 13:05
من المعلوم أن الصودا والقهوة مضرة بالأسنان، لكن لا يخطر ببال أحد أن للمياه المعدنية المعلبة أضرارها أيضا، وهو ما حذر منه أطباء الأسنان مؤخرا. إذ يشير تقرير حديث ...

مرض نادر: طفلة لا تشبع أبدا... (صور)

16 اوت 2017 11:11
ميغان آدامز فيتزجيرالد طفلة في السادسة من عمرها مصابة بمرض نادر يعرف بـ"برادر- ويلي'' ( Prader Willi syndrome) يشعرها بالشوع باستمرار ولا يشعرها بالشبع الكامل أبدا.

طائرة بلا طيار لانقاذ السباحين ! (صور)

15 اوت 2017 17:25
تعمل فرق الانقاذ في منطقة ''Nouvelle Aquitaine''، قبالة شواطئ فرنسا الأطلسية على تطوير أنظمة طائرات الدرون لمساعدة وإنقاذ السباحين في حالات الطوارئ.

حياة البذخ لأبناء الأثرياء في تونس (صور)

14 اوت 2017 11:47
سيارات فارهة وساعات باهظة الثمن ورزم من الأوراق النقدية بالعملة المحلية والعملة الصعبة والمئات من الصور الأخرى التي تبرز حياة البذخ لأبناء الأغنياء في تونس والتي نجدها في حساب على انستغرام يحمل اسم ' rich kids of Tunisia.'

صفاقس:شاب مقيم بالخارج يحيي عادات زفاف انقرضت منذ 100 سنة (فيديو)

13 اوت 2017 19:23
نظم نزل دار بية بالمدينة العتيقة بصفاقس مساء أمس السبت 12 أوت 2017 حفل زفاف تقليدي لمواطن تونسي من مدينة صفاقس مقيم بفرنسا رغبة في إعادة احياء الموروث الثقافي والشعبي ...