واب راديو
Publicité

الأخبار المتفرقات

الموقوف الأسوأ حظا في العالم ! (فيديو)

28 افريل 2017 17:39
يواجه أمريكي كان يمثل أمام المحكمة بسبب مخالفة مرورية تهمة حيازة مخدرات، بعد أن سقط منه عن طريق ...

دمى الأطفال تنضم لدوريات الشرطة الأستونية

28 افريل 2017 16:58
أعلنت الشرطة في استونيا عن استعانة 100 دورية أمنية بدمى الأطفال بموجب خطة وضعتها، حسب وكالة الأنباء ...

بالصور: بإمكانك النوم في بلدين مختلفين في نفس الوقت ؟!

28 افريل 2017 16:19
لكلّ دولة طريقة في فصل حدودها، بعضها اختار تركيز علامات والبعض من خلال معابر فيما اتجهت دول أخرى إلى اعتماد الحدود النهريّة والجبليّة

مسعف يطرد من عمله بسبب ''شارب'' هتلر (صورة)

27 افريل 2017 15:56
قام مسعف ألماني في ''فرانكفورت'' برسم شنب يشبه شنب أدولف هتلر على وجه مريض لاجئ، حسبما ما أورده موقع سكاي نيوز نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لا تحضن ابنتك بعد اليوم: إيقاف 'زعيم عصابة البهجة' (صور)

26 افريل 2017 16:04
تحقق نيابة العجوزة  حاليًا مع المصور الصحفي محمود نصر ورسام الجرافيتي محمد طاهر، بعد القبض عليها بمدينة القاهرة لرسمهما غرافيتي "هل حضنت ابنتك ...

نجاح طبي جديد: أول رحم اصطناعي يحمي الجنين من الولادة المبكرة

26 افريل 2017 15:03
تمكّن علماء أمريكيون ،مؤخرا، من تطوير رحم صناعي يشبه الكيس، في مسعى إلى إيجاد حل للأطفال الخدج أي الرضع الذين يولدون في فترات مبكرة جدا. وبحسب دراسة نشرت في صحيفة ...

وافته المنية أثناء تلاوته القرآن (فيديو)

26 افريل 2017 13:10
توفي مقرئ اندونيسي أثناء تلاوته القرآن خلال حفل رسمي بحضور وزير الشؤون الإجتماعية.

هذه الأسماء ممنوعة على أبناء المسلمين في الصين

26 افريل 2017 09:40
حظرت سلطات مقاطعة "شينجيانغ" في الصين، على مسلميها تسمية أبنائهم بأسماء حددتها في إعلان لها حسب ما كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية ازات السفر، وإلزام السيارات بوضع أجهزة تعقب GPS.

علاء الشابي : الهايكا استلهمت قراراتها من 'سكّرلي البرنامج سي علاء'

25 افريل 2017 22:48
علق الإعلامي علاء الشابي في برنامج شلة أمين الثلاثاء 25 أفريل 2017 على قرارات الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري 'الهايكا

علاء الشابي : 'أنا مخضرم..وهذا رأيي في منشطي الأمس واليوم' (فيديو)

25 افريل 2017 20:14
توج الإعلامي علاء الشابي اليوم الثلاثاء بجائزة الهيثم للإعلام العربي في الدورة التاسعة التي تحتضنها عمان الأردنية.