واب راديو
Publicité

الأخبار ثقافة

'الشقف': حلم عز الدين قنون يعتلي ركح مهرجان الحمامات الدولي (فيديو)

20 جويلية 2017 15:42
احتضن مسرح الهواء الطلق بالحمامات ليلة أمس الأربعاء 19 جويلية 2017 مسرحية ''الشقف'' لسيرين ...

المؤرّخة التونسيّة صوفي بسّيس تهدي مكتبة والديها إلى دار الكتب الوطنية

20 جويلية 2017 15:19
قرّرت المؤرّخة التّونسيّة صوفي بسّيس إهداء مكتبة والدتها المؤرّخة جوليات، ووالدها ألدو بسّيس إلى ...

أكثر من 600 شخص يحضرون عرض ميشال بوجناح

19 جويلية 2017 22:50
حضر أكثر من 600 شخص عرض الكوميدي الفرنسي التونسي من أصول يهوديّة ميشال بوجناح، مساء اليوم الأربعاء 19 جويلية 2017، في إطار الدور الـ53 لمهرجان قرطاج الدولي.

عرض ميشال بوجناح: مناوشات بين الأمن والمحتجين (فيديو)

19 جويلية 2017 22:06
اندلعت مناوشات بين قوات الأمن ومحتجين تجمعوا أمام متحف قرطاج مساء اليوم الأربعاء 19 جويلية 2017 قبل انطلاق عرض الكوميدي الفرنسي التونسي من أصول يهوديّة ميشال بوجناح

قرطاج: احتجاجات قبل عرض ميشال بوجناح (فيديو + صور)

19 جويلية 2017 20:55
تجمّع العشرات من المحتجّين أمام متحف قرطاج ساعات قليلة قبل انطلاق عرض الكوميدي الفرنسي التونسي من أصول يهوديّة ميشال بوجناح.

إلغاء فقرة كلاي بي بي جي من مهرجان قرطاج

19 جويلية 2017 16:19
تقرّر اليوم الأربعاء 19 جويلية 2017 إلغاء فقرة فنان الراب كلاي بي بي جي وسيتم تعويضه بالشاب بشير، وفق ما أكده الناصر قرواشي مدير أعمال كلاي بي بي جي لموزاييك.  

كاظم الساهر يرفض الانسحاب من حفلات قطر الغنائية

19 جويلية 2017 15:06
يحيي الفنان كاظم الساهر يوم 17 أوت 2017 المقبل، حفلا غنائيا في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة. ويأتي حفل الفنان العراقي بعد أن قامت شركة روتانا ...

رفض قضية استعجالية لإيقاف عرض ميشال بوجناح

19 جويلية 2017 13:11
قررت المحكمة الإبتدائية بتونس اليوم الأربعاء عدم النظر في الأصل في قضية استعجالية وردت عليها بخصوص إيقاف عرض الكوميدي الفرنسي، من أصول تونسية ،ميشال بوجناح ضمن فعاليات مهرجان قرطاج المبرمجة اليوم ب

مدير مهرجان ليالي سليمان:ألغينا حفل كلاي..اللي خاف نجا وأنا عندي عائلة (فيديو)

18 جويلية 2017 19:00
أكد منصف جحا مدير مهرجان ليالي سليمان أن الهيئة المديرة قررت بشكل جماعي الغاء حفل فنان الراب كلاي بي بي جي، وذلك تجنبا لتكرر ما وقع في حفلته بالمهدية. وأكد ...

كاتب عام نقابة فوج حفظ النظام بالمهدية: لو عاد كلاي سنؤمّن حفله