واب راديو
إعلان

الأخبار موسيقى

صديق النجم الهادي حبوبة يؤكد تحسن حالته الصحية

24 فيفري 2017 11:59
يتواجد الفنان الشعبي الهادي حبوبة حالية بالمستشفى حيث يواصل العلاج من مخلّفات حادث كان تعرّض له ...

لا ديستانسيا: أغنية عالمية مصوّرة في مواقع أثرية تونسية (فيديو)

20 فيفري 2017 17:02
أطلقت يانيس ريكوردس للإنتاج الموسيقي مؤخرا أغنية ديو جديدة تجمع لويانا ببوبي كيمبل تحمل عنوان ...

ابنة مايكل جاكسون تكشف: والدي اغتيل ولم يمت !؟

25 جانفي 2017 20:01
كشفت باريس جاكسون ابنة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون أنّها حاولت الانتحار عدّة مرات في السنوات التي أعقبت وفاة والدها، في حوار صحفي مع مجلة 'رولينغ ستون' الأميركية.

بعد أن حذفت كل صورها على الانستغرام: هل أعلنت ليندسي لوهان إسلامها ؟

14 جانفي 2017 21:36
تفاجأ متابعو النجمة الأمريكيّة ليندسي لوهان اليوم بحذفها لكل صورها على موقع 'الانستغرام' والاكتفاء بعبارة (عليكم السلام)، مما جعل الجميع يجزم أنّ هذه ا لخطوة إعلان رسميّ لاعتناقها الإسلام

ولد الـ 15 بإمكانه البقاء في فرنسا

06 جانفي 2017 13:15
أصدر القضاء الفرنسي حكمه لفائدة مغني الراب التونسي علاء الدين اليعقوبي المعروف بولد الـ 15 وذلك بالسماح له بالبقاء في فرنسا بعد أن كان مهددا بالطرد منها اثر دعوة قضائية قامت

أيام قرطاج الموسيقية 2017 : نتائج فرز العروض الرسمية

04 جانفي 2017 20:52
أعلنت لجنة تنظيم الدورة الرابعة لأيّام قرطاج الموسيقية، أنّها تلقت 50 ملفا فنيا مترشحا للمسابقة الرسمية. وقد تمّ تكوين لجنة فرز وانتقاء مختصّة ضمّت:

تامر حسني ممنوع من السفر إلى تركيا

26 ديسمبر 2016 12:14
منعت سلطات مطار القاهرة الدولي أمس الأحد الفنان تامر حسني من السفر إلى تركيا لإحياء حفلة غنائية هناك لعدم حصوله على موافقة أمنيّة مسبقة.

القضاء الأمريكي يسقط تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

24 ديسمبر 2016 12:24
قام القضاء الأمريكي أمس الجمعة 23 ديسمبر 2016 بحفظ قضية الفنان المغربي سعد لمجرد على خلفية التهم المنسوبة إليه في قضية تحرش ببروكلين.

جورج وسوف في تونس:' أنا عاوز حبايبي ما بدي security' (فيديو)

23 ديسمبر 2016 19:46
وصل مساء الجمعة 23 ديسمبر 2016 الفنان السوري جورج وسوف إلى مطار تونس قرطاج الدولي. وكان في استقبال النجم العشرات من معجبيه بالورود والأغاني من سجله

مغني الراب ولد الـ 15 مهدد بالطرد من فرنسا